وجد بملابسه الداخلية مقتل طالب سوداتي بماليزيا

0

امواج نيوز

روع الطلاب السودانيين بدولة ماليزيا بمقتل زميلهم الخريج (م) في ظروف غامضة في منطقة سايبرجايا
وقالت مصادر “البلد نيوز” ان الطالب السوداني كان قد انهى دراسته الجامعية وفي انتظار استلام شهادة التخرج وأضاف المصدر انه في يوم اختفائه خرج لقضاء بعض الأعمال الخاصة به بيد أنه تأخر كثيرا عن الحضور مما أقلق زملائه السودانيين الذين ظلوا يبحثون عنه لعدة أيام دون جدوي.
واضاف المصدر أن القتيل حضر الى شقته عند الساعة ١٠ ص واخبر شخص صومالي كان يسكن معه انه كان في المسجد وأن هناك شخصان يتابعانه وطلب منه اغلاق الابواب.
بعد ذلك خرج من الشقة وحسب اخر ظهور له كان الساعة ١ صباحا . ثم أغلق موبايله.
وأوضح المصدر أن زملائه بعد فشلوا في العثور عليه توجهوا الي قسم الشرطة لتدوين بلاغ الا ان الشرطة أخبرتهم بأن زميلهم وجد مقتولا دون أن يعثروا معه على أوراق ثبوتية حيث وجد ملقي امام احد البنايات وهو بملابسه الداخلية فقط.
وكشف المصدر ان اصدقاءه قاموا بابلاغ السفارة السودانية وحضروا الى قسم الشرطة.. ولكن كانت المفاجأة أن الشرطة احضرت لهم متعلقاته من ملابس وتلفون ومحفظته. وقالت انها عثرت عليها عند حارس البناية.
وعند السؤال عن التحقيق مع الحرس قالوا انهم لم يحققوا معه ولم يقبضوا عليه.
وقال المصدر أن الشرطة في المنطقة لم تتجاوب بصورة جيدة مع السفارة.
وكشف المصدر ان جثة الطالب وجد عليه وكأنها اثار تعذيب قبل القتل وقال انهم الان في انتظار وصول أسرته لاستكمال تحقيق هذه القضية مع الشرطة .”البلد نيوز ستوافيكم بمستجدات هذه الجريمة الغامضة ان شاء الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.