فنانة مصرية تعترف بقتل زوجها داخل شقة

0

وأشارت عبير بيبرس في اعترافها إلى أنها نفذت الجريمة دون تخطيط مسبق في شقتهم في البساتين، وذلك بغرز زجاجة في صدره، ليلقى مصرعه، بعد أن صفعها على وجهها، فلم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى.

وكانت  تحقيقات النيابة، قد أفادت بأن المشاجرة التي جمعت الممثلة وزوجها لم تزد مدتها على 3 دقائق وسرعان ما سقط الزوج قتيًلا، بعد أن غرست الزوجة في صدره زجاجة مكسورة تسببت بنزيف حاد.

وبدأت تفاصيل الجريمة تنكشف للجهات الأمنية في مصر ، حين تلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً من الأهالي، يفيد بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم.

وبالانتقال والفحص، جرى العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وبسؤال أحد شهود العيان، أيدت خادمتها الإثيوبية، 30 سنة، ومقيمة بذات العنوان جريمة القتل وأن المتهمة نفذت الجريمة خلال مشاجرة مع زوجها.

وعقب انتهاء عبير بيبرس من اعترافاتها، اقتادتها المباحث إلى محبسها في قسم شرطة البساتين تنفيذًا لقرار قاضي المعارضات بحبسها على ذمة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.