بسبب وفاة ملكة بريطانيا وقف تصوير مسلسل شهير

0

امواج نيوز

علن صناع مسلسل “التاج” (The Crown) البريطاني، وهو من إنتاج شركة نتفليكس (Netflix)، اليوم الجمعة، وقف تصوير المسلسل احتراما لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأكد مصدر في “نتفليكس” لوكالة “أسوشيتد برس” (Associated Press) أنه “كعلامة على الاحترام”، تم تعليق تصوير الموسم السادس للمسلسل الذي يجري إنتاجه، كما سيتم تعليقه أيضًا في يوم جنازة الملكة.

اتّخذ هذا القرار بعد ساعات من وفاة أكبر ملكات العالم عمرا، الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن عمر ناهز 96 عاما، وحكم امتد أكثر من 70 عاما، فقد اعتلت العرش في عام 1952، وتوفيت أمس الخميس الثامن من سبتمبر/أيلول وهي محاطة بأسرتها في قصر بالمورال، في المرتفعات الأسكتلندية، حسب ما أعلنت العائلة يوم الخميس، على أن يخلفها في الحكم ابنها الأكبر، الملك تشارلز الثالث.

تأتي وفاة إليزابيث الثانية، قبل عرض الموسم الخامس من مسلسل “التاج”، الذي من المقرر عرضه أول مرة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويضم طاقمًا جديدًا، إذ ستلعب إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث، وسيقوم جوناثان برايس بدور الأمير فيليب، وسيلعب دومينيك ويست دور الأمير تشارلز، وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، واختيرت أوليفيا وليامز في دور كاميلا باركر بولز، كما سيظهر جوني لي ميلر في دور رئيس الوزراء جون ميجور. وسيركز الموسم الخامس على حياة العائلة المالكة البريطانية في التسعينيات، وحادثة وفاة الأميرة ديانا في عام 1997.

الموسم السادس والأخير الذي تم تعليق تصويره سيضم روفوس كامبا (16 عامًا) في دور الأمير هاري، وإد ماكفي (21 عامًا) في دور الأمير وليام، في إشارة إلى أن الموسم سيكشف عن آثار وفاة ديانا وحياة الأولاد في أوائل العقد الأول من القرن الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.