اختطاف طفلين ومساومة والدهما بفدية(6)مليار

0

أعادت قوة من شرطة حماية الأسرة والطفل بولاية كسلا بقيادة الرائد شرطة هاشم الشكري، طفلين تم اختطافهما مؤخراً بغرض طلب فدية، إلى حضن أسرتهما، بعد العثور عليهما بحي كادقلي في كسلا.

واختفى الطفلان منذ صباح الجمعة 25 نوفمبر الحالي، وشكلت الشرطة فريقاً ميدانياً من شرطة الأسرة والطفل للبحث عنهما، وتوصّلت عبر جُهُود معلوماتية ميدانية إلى استعادة الطفلين من قبضة المتهمين.

ومنذ فتح البلاغ بحماية الأسرة والطفل تحت المادة (175) اختطاف، واصلت الشرطة جهودها بقيادة الرائد هاشم الشكري للكشف عن الخاطف ودوافع الجريمة.

وعلمت (الصيحة) أن الطفلين من حي شمال الحلنقة، وبمجرد خطفهما تم عصب أعينهما وتكبيلهما وتهديدهما بسلاح، وأوهموهما بأنهم في طريقهم إلى مدينة الأبيض ليتضح لاحقاً أنهما بحي كادقلي قرب المزلقان.

وأفادت التفاصيل بأن الخاطف اتصل بوالد الطفل مطالباً بفدية (6) مليارات جنيه مقابل عودة الطفلين سالمين،

وبعد سجال مع المتهمين توصلوا إلى دفع مبلغ (2) مليار “كاش” وبعد تسلم الطفلين سالمين يدفع لهم متبقي المبلغ، وفي لحظة تسليم المبلغ عبر وسيط هجمت قوة الشرطة وقبضت على الوسيط الذي أقر بمكان وجود الطفلين المخطوفين،

وعلى إثر المعلومات داهمت الشرطة المنزل بحي كادقلي ووجدت الطفلين مقيدين ومعصوبي الأعين فيما لم يكن الخاطف بالمنزل لحظة المداهمة، ومازال البحث عنه جارياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.