فك طلاسم جريمة مقتل سيده بالخرطوم

0

كشفت إدارة العمليات الفيدرالية- مكتب الشاحنات، غموض البلاغ رقم (4992) المدون بتاريخ 5/ 3/ 2022 تحت المادة (130) ق. ج بقسم شرطة السوق المحلي، وضبط الجاني الذي قام بارتكاب الجريمة.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أنه في إطار العمل المستمر الميداني للحد من الجريمة وتنفيذاً للخطط المنعية والكشفية الخاصة بالإدارة فإنه وبتاريخ 5/ 3/ 2022م تقدّم الشاكي لقسم شرطة السوق المحلي ببلاغ يحمل الرقم (4992) تحت المادة (130) أفاد فيه أن مجهولاً قام بطعن سيدة تدعى (م) بآلة حادة (سكين) في منطقة الصدر مما أدى إلى وفاتها وذلك بجهة السوق المحلي.

وعلى الفور خفت الشرطة لموقع الحادث (مسرح الجريمة)، وقامت باتخاذ جميع الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة،

وعلى ضوء هذه المعلومة تحرّك فريق ميداني متخصص من مكتب الشاحنات بقيادة ضابط شرطة وقام بإجراء عمليات بحث وتحريات ميدانية مكثفة في جميع الاتجاهات وتتبع دقيق لخيوط القضية خلصت وتوصلت إلى أن المتهم (ح. أ. س) هو الذي قام بطعن المجني عليها بسكين وغادر إلى الشمالية (مناطق الذهب) وقام بإخفاء نفسه هناك للحيلولة دون القبض عليه.

وتواصلت جهود الفريق الميدانية للقبض على الجاني، حيث توفرت معلومات ميدانية أخرى بأن المتهم موجود بمنطقة الشاحنات (المصانع)،

ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية للفريق الميداني تم تحديد مكان وجوده بدقة في إحدى الغرف الطرفية بالمنطقة،

وبناء على ذلك تم وضع خطة نوعية وتنفيذها باحترافية ومهنية عالية من خلال كمين محكم أسفر عن ضبط المتهم،

وعند اخضاعه للتحري الميداني أقر بأنه قام بطعن المجني عليها في صدرها وإخفاء أداة الجريمة وقام بتمثيل الجريمة وإحضار أداة الجريمة، وتم تسجيل اعتراف قضائي توطئة لتقديمه إلى المحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.