انفصال جورجينا واللاعب رونالدو لهذا السبب..

0

رغم علاقتهما الوثيقة وصورتهما المثالية أمام الإعلام، أفاد صحفي اسباني مقرب من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدون وعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، عن وجود مشاكل بينهما، منذ انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

وأكد الصحفي، أن جورجينا غير راضية عن إنتقال رونالدو إلى النادي السعودي، ما دفعهما لتأجيل الزواج بعد ان اتخذا مؤخرا قرار الزواج بشكل رسمي.

ويحاول اللاعب البرتغالي، الا تظهر المشاكل للعلن، وان تبقى صورتهما مثالية أمام الإعلام حتى لا تتاثر أعمالهما.

كما انتشرت خلال في الفترة الأخيرة، عدة شائعات حول انفصال الثنائي، وأكد الصحفي الأرجنتيني جونالو فاسكيز، ان علاقة رونالدو وجورجينا غير مستقرة، والتوتر بينهما تسبب بتأجيل حفل زفافهما، وخاصة بعد الحالة السيئة التي يمر فيها اللاعب منذ خروج المنتخب البرتغالي من دور الثمانية في كأس العالم قطر.

وأشارت صحيفة “الماركا” الإسبانية إلى أن علاقة رونالدو وصديقته مستمرة فقط لأسباب مهنية، ووضعهما كمشاهير، وما أكد هذه التكهنات، الصورة التي نشرتها العارضة الإسبانية عبر الإنستغرام، تظهر فيها برفقة رونالدو في بداية علاقتهما، معلقة على الصورة: “عندما كان عمري 22 سنة قابلت حب حياتي، كم كنا جميلين”، وكأنها تلمح ان علاقتهما الآن ليست جيدة كالسابق.

يذكر أن رونالدو، يتواجد حاليًا في السعودية، بعد توقيع عقدا رسميا مع نادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.