زوجة تقتل زوجها بعصا المكنسه لهذا السبب(…)

0

جريمة بشعة شهدتها منطقة قرقارش في مدينة طرابلس الليبية، أقدمت فيها سيدة على قتل زوجها بدعوى استحالة دوام العشرة الزوجية بينهما.

الواقعة كشفت تفاصيلها وزارة الداخلية الليبية، موضحة أن أعضاء مكتب التحري والتحقيقات بجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية، نجحوا في كشف ملابسات الجريمة.

وأشارت الوزارة إلى أن الزوجة حاولت تضليل العدالة، وزعمت أن أشخاصا مجهولين اقتحموا المنزل وقاموا بتعذيبها وقتل زوجها.

وأضافت وزارة الداخلية الليبية أنه تم التحقيق مع الزوجة، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة، ونشرت الوزارة مقطع فيديو أثناء التحقيق مع المتهمة، روت فيه تفاصيل الجريمة.

وقالت المتهمة إن زوجها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا يسمع كلامها ولا ينفذ تعليماتها، موضحة أنه كسر فناجين قهوة اشترتها مؤخرا، الأمر الذي أغضبها فضربته بعصا المكنسة على رأسه وظهره ورجليه.

وأشارت الزوجة إلى أنها لم تكن تنوي قتل زوجها، لكنها ضربته حتى لا يعيد الكرة، مدعية أنه لا يفهم إلا بالضرب، ولفتت إلى أنه فقد الوعي بشكل مفاجئ وسقط وارتطم رأسه بالأرض، ثم توقف عن التنفس فتأكدت من وفاته.

وأثارت الجريمة موجة من الغضب بين الليبيين، خاصة أن الضحية من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتيم الأب والأم، وكان يقيم في إحدى المراكز المخصصة لرعاية المعاقين قبل زواجه بشهرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.