بعد(60)عاما نوكيا تغير شعارها

0

أعلنت نوكيا يوم أمس الأحد عن تحول بشعار جديد ، حيث غيرت شعارعلامتها التجارية لأول مرة منذ ما يقرب من 60 عامًا ، حيث تركز الشركة المصنعة لمعدات الاتصالات على النمو الهائل ، حسبما ذكرت في بيان.

يتألف الشعار الجديد من خمسة أشكال مختلفة تشكل كلمة NOKIA واللون الأزرق الذي تميزت به الشركة وقد تم استبداله بمجموعة من الألوان حسب الاستخدام والتي تمثل ، بحسب الشركة ، نوكيا “حديث وديناميكي وكامل من الطاقة “، والتي توضح قيمها وهدفها.
لقد تم تصميمه كرمز للتعاون ، والذي تعتبره الشركة أساسيًا لتحقيق الإمكانات الهائلة للشبكات: إطلاق العنان للمكاسب في الاستدامة والإنتاجية وإمكانية الوصول. وبالتالي ، أشارت نوكيا إلى إنشاء استراتيجية أعمال وتكنولوجيا جديدة محدثة ، والتي من خلالها يتم تجديد علامتها التجارية كجزء من تحولها طويل الأجل.

بعد تولي إدارة الشركة الفنلندية في عام 2020 ، وضع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نوكيا Pekka Lundmark .إستراتيجية على ثلاث مراحل: إعادة التعيين ، والتسريع ، والنطاق. مع اكتمال مرحلة إعادة التعيين ، قال Lundmark إن المرحلة الثانية تبدأ الآن.

بعد اكتمال المرحلة الأولى ، ستواصل نوكيا تسريع عملها مع وضع الأساس لمرحلة التوسع كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتوسيع قاعدة عملائها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.