Ultimate magazine theme for WordPress.

النيل الأبيض يترقب افتتاحاً مهماً

متابعات - أمواج نيوز

0

النيل الأبيض يترقب افتتاحاً مهماً

متابعات – أمواج نيوز – اقترب موعد افتتاح مستشفى الدكتور عمر نور الدائم بمنطقة نعيمة في محلية القطينة بولاية النيل الأبيض، بعد اكتمال أعمال التأهيل ووصول دفعة جديدة من المعدات والأجهزة الطبية.

 

 

وتفقد والي النيل الأبيض الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى سير العمل في صيانة الطريق القومي جبل أولياء ـ ربك، ضمن الجهود المبذولة لتحسين حركة المرور وتأهيل الطرق الحيوية بالولاية.

 

 

وشملت أعمال الدعم للمستشفى وصول معدات خاصة ببنك الدم وأجهزة للمعمل التشخيصي المتكامل، مقدمة من شركة كوفتي، في إطار المبادرات المجتمعية والشراكات الداعمة للقطاع الصحي.

 

 

وأكد والي النيل الأبيض أن صيانة الطريق جاءت استجابة عاجلة لمعالجة الأضرار وتسهيل حركة المواطنين والمركبات، مشيراً إلى أهمية الطريق باعتباره أحد المسارات الاستراتيجية التي تخدم مناطق واسعة من السودان.

 

 

وأشاد بالجهود الشعبية التي ساهمت في إعادة تأهيل مستشفى نعيمة وتجهيزه، مؤكداً أن المستشفى بات قريباً من الدخول في الخدمة ليقدم خدمات علاجية متطورة لسكان المنطقة ومستخدمي الطريق القومي.

 

 

من جانبه، أوضح وزير الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية أن التجهيزات النهائية للمستشفى تمضي بصورة جيدة، مبيناً أن وصول الأجهزة الطبية يمثل خطوة مهمة تمهيداً للافتتاح الرسمي خلال الفترة المقبلة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.