عودة قوات سودانية بعد 10 أشهر في صحراء الشمال

0

امواج نيوز

عودة قوات سودانية بعد 10 أشهر في صحراء الشمال

أكد مدير شرطة الولاية الشمالية لواء شرطة (حقوقي) د. محمد أحمد الأمين جاهزية قوات الشرطة لحماية البلاد والدفاع عن الارواح والممتلكات .

وأشاد خلال مخاطبته القوات المشتركة العائدة من صحراء الشمالية الكبري بمجهودات منسوبي القوة من الضباط وضباط الصف والجنود مشيرا إلى إستعداد كافة القوات النظامية لحماية البلاد ، مضيفا إن الشرطة ستظل علي العهد بها عين ساهرة ويد أمينة مشيدا بدور المساهمين حتي تمكنت القوة العائدة من الصحراء من أداء مهامها بالشكل المطلوب ، مبينا أن الظروف التي تمر بها البلاد من حرب علي التمرد تستدعي أن يقف الجميع مع الوطن مؤكدا علي التنسيق الكبير بين الشرطة والقوات النظامية الأخري مما أنتج عنه امنا واستقرارا بالولاية.

من جهته إستعرض قائد القوات المشتركة السودانية الليبية عقيد ركن الصديق إبراهيم الفترة التي قضتها القوة المشتركة بصحراء الولاية التي تجاوزت العشرة أشهر مشيدا بالتنسيق الكبير بين كافة القوات النظامية بالولاية وأكد الصديق جاهزية الجميع لحماية الوطن من المتربصين بأمنه واستقراره مؤكدا في الوقت ذاته بأن الوطن لن يؤتي من قبل صحراء الشمالية وأن القوات منتشرة بكثافة وتقوم بواجبها كاملا.

امواج نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.