البرهان يتفقد الفرقة 19 مشاة بمروي

0

امواج نيوز

البرهان يتفقد الفرقة 19 مشاة بمروي

سونا

قام رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بزيارة تفقدية للفرقة التاسعة عشر مشاة بالولاية الشمالية، حيث كان في إستقباله قائد الفرقة التاسعة عشر مشاة وقادة الوحدات.

تلقىٰ سيادته تنويراً من قائد الفرقة أعقبه لقاء مع ضباط وصف وجنود الفرقة الرابعة مشاة أشاد فيه بأدوار الفرقة و منتسبيها في معركة الكرامة.

و ترحم سيادته على أرواح الشهداء وحيا المرابطين الذين أفشلوا مخطط الغدر والخيانة من الجماعة الارهابية بقيادة الأخوين.

وأكد سيادته أن القوات المسلحة تخوض معركة الكرامة ويقاتل معها كل الشعب السوداني ودلل على ذلك بإلتفاف مواطني المنطقة حول الفرقة التاسعة عشر مشاة والذين يمثلون كل السودان.

و أوضح سيادته أن بعض السياسيين يمارسون الكذب والتضليل دعماً للمليشيا المتمردة لكن الجيش يقاتل بإسم السودان بسند قوي من الشعب كله و لا وجود لأي تنظيمات وإنما الولاء للوطن وحده. وأوضح القائد العام أن بعض السياسيين طلاب سلطة حتى لو كان ذلك على حساب الوطن وشعبه.

وأبان بأن القوات المسلحة تقاتل مرتزقة من كل الاتجاهات استعانت بهم المليشيا الارهابية فأنتهكوا حرمات المواطنين وأزهقوا الارواح بدواعي لاتستند على منطق.

وختم سيادته بالتأكيد على إنتصار القوات المسلحة لانها على حق ومسنودة بالشعب السوداني لافتاً الى أن النهاية الفعلية لهذه المعركة بإعادة إعمار ما دمرته الحرب.

امواج نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.