الجيش : سنسلم الوطن لمواطنيه قريباً خالياً من المرتزقة والميليشيات والمتمردين

0

الجيش : سنسلم الوطن لمواطنيه قريباً خالياً من المرتزقة والميليشيات والمتمردين

عبرت القوات المسلحة السودانية عن ثقتها التامة بالنصر القريب وقطعت بالمضي بقوة وعزم بواجبها الوطني وكشفت عن صد محاولات للميليشيا لمهاجمة معسكر العيلفون وتكبيدها خسائر كبيرة

واكدت ان رآية الوطن لن تسقط رغم تواصل كثافة محاولات الميليشيا الإرهابية المتمردة من تحشيد للمرتزقة ومعتادي الإجرام وضعاف النفوس” .

وقلل المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن نبيل عبدالله من أهمية محاولات الميليشيا المتمردة مهاجمة الحاميات والفرق العسكرية

وقال في بيان صحفي اليوم الخميس اطلعت عليه (اليوم التالي) ” لن تستفيد او تجني شيئا من ورائها و أن القوات المسلحة ستحافظ على الوطن وتسلمه لمواطنيه قريباً خالياً من المرتزقة والميليشيات والمتمردين” .

وأكد استمرار العمليات داخل وخارج العاصمة، وأشار إلى إن القوات المسلحة تصدت أمس الأربعاء لميليشيا الدعم السريع التي حاولت مهاجمة معسكر العيلفون وكبدتها عدداً كبيراً من القتلى والجرحى وتدمير عدد أربع عربات لاندكروزر ومدرعة صرصر.

وكشف نبيل عن مواصلة مجموعات العمل الخاص مهامها وعملياتها في الخرطوم وام درمان وقال انها كبدت العدو الكثير من الخسائر.

كما حيا المواطنين الذين يقفون بثبات وصلابة بمختلف أنحاء البلاد مع القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة والشرطة والمستنفرين والمتطوعين من أبناء هذا البلد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.