بدء عمل النيابة العامة بـ “كرري”

0

امواج نيوز

بدء عمل النيابة العامة بكرري

دشن والي الخرطرم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم إستئناف أعمال النيابة العامة بمحلية كرري وذلك بحضور مولانا العالم محمد راشد وكيل النيابة الاعلى بمحلية كرري ومولانا أبوزيد حسن وكيل أول النيابة بعد صدور قرار من النائب العام بتكليفهم بتسيير شؤون النيابة العامة بكرري.

وأشاد الوالي بعودة النيابة وقال ننتظر عودة المحاكم ليكتمل مثلث العدالة (الشرطة، النيابة، القضاء) حتى يشعر المواطن بالاطمئنان على حقوقه واكمال اجراءاته الجنائية والمدنية.

من جهته أوضح وكيل النيابة الاعلى مولانا العالم محمد راشد أن المواطنين حضروا لمقر النيابة في الساعات الاولى من بدء العمل صباح اليوم مما يؤكد أن المواطن أفتقد خدمات النيابة ويعول عليها في ظل ما حدث له في أيام الحرب مؤكدا أن ابواب النيابة مفتوحة للجميع.

واضاف أن النيابة ستقوم بمهامها الميدانية بتفقد اقسام الشرطة والوقوف على البلاغات واتخاذ الاجراءات.

الى ذلك وقف والي الخرطوم على اطواف العمل الميداني لمحاربة الظواهر السالبة بمحلية كرري تحت قيادة العقيد شرطة طارق علي وأثنى على الاعمال الكبيرة التي قامت بها اطواف مكافحة الظواهر السالبة مؤكدا متابعة لجنة أمن الولاية لهذه الاعمال ونتائجها على أرض الواقع وانعكاسها على استتباب الامن.

الى ذلك قال قائد القوة العقيد شرطة طارق علي ان قواته تتعامل مع كل البلاغات التي ترد من المواطنين عن وجود ظواهر سالبة مخالفة للقانون بالاضافة الى محاربة الخمور والمخدرات وتمكنت من خلال فترة عملها الحد من هذه الظواهر وطالب المواطنين بالاتصال بهم بمقر رئاسة شرطة محلية كرري .

امواج نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.