هدى عربي تنتقد منتقديها وتقول هناك من يحول الفرح الي كراهية

0

الخرطوم:امواج نيوز

تصدت الفنانة هدى عربي لسيل الانتقادات الي وجهت عقب استضافتها في قناة العربية وردت علي انتقاد الجمهور بانتقادات حادة وقالت لما يريد البعض ان يحول لحظة فرح الى موجة جديدة من خطاب الكراهية الذي ينبغي ان نمقته في دواخلنا وننزعه عن خطابنا ونتجاوزه في سلوكنا وأضافت ما انتظرت ان يضطرني البعض لتفسير او تبرير سلوك اعتبرته طبيعيا بل وضروريا في سياقه تابعت القول فاذا لم افرد مساحة لدارفور بثقلها السكاني والثقافي بل وغزارة انتاجها الابداعي فلمن يكون ذلك .. كان مطلوباً مني في تلك الحلقة ان اعبر عن كل السودان لا وسطه المسموع والمتداول فقط فاهديت الاذن العربية نموذجا دارفوريا نحبه و نعشقه فما المشكلة .. شكراً لكل من شاهد واستمع و شكراً لكل من استمع واستوعب .. وشكراً لكل من استوعب واستحسن
وكان ان إنتقد عدد من جمهور المطربة هدي عربي الأغنية الدارفورية (الله الحنون) التي قدمتها بقناة العربية خلال استضافتها لها للتحدث عن الأغنية السودانية ومدي إنتشارها للعالم العربي.

جمهور ومتابعي هدي عربي ذكر بأن الأغنية التي قدمتها يصعب فهمها لديهم نسبتا لصعوبة الكلمات لذلك يري البعض كان من الأفضل أن تقدم اغنية أخري غير “الله الحنون” خاصة وأن هدي عربي لديها عدد من الأغنيات الجميلة التي يمكن أن يفهمها المذيعين الذين قدموا الحلقة بقناة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.