اجتماع طارئ لقوى الحرية والتغيير

0

عقد المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير اجتماعاً طارئاً مساء هذا اليوم بالخرطوم، لتقييم تطورات مواكب ١٩ ديسمبر و التي تشكل علامة فارقة في نضال شعبنا لهزيمة الإنقلاب.
سطرت جماهير شعبنا اليوم ملحمة و مأثرة ثورية جديدة تضاف إلى مآثر ثورة ديسمبر المجيدة، فقد حددت جماهير شعبنا في الأقاليم والعاصمة أهداف مسيراتها اليوم، و قد حققتها في العاصمة بالوصول للقصر الجمهوري و عدد من أمانات الحكم في الولايات، على الرغم من عنف سلطة الإنقلابيين المفرط، فالتحية لشعبنا و شبابه و نسائه و شيبه، و الشعب يفعل ما يريد.
اننا ندعو شعبنا لمواصلة تصعيد المقاومة ضد الطغمة الانقلابية حتى تسليم السلطة للشعب، و ندعو القوات المسلحة و القوات النظامية الأخرى لعدم التعرض للجماهير المستمسكة بسلميتها و إلتزام جانب الشعب.
ستواصل قوى الحرية و التغيير عملها لبناء أوسع جبهة شعبية موحدة لهزيمة الإنقلاب، و لذا فإن قوى الحرية و التغيير تدعم الدعوات المتواصلة للجان المقاومة في إستخدام كافة وسائل التصعيد الجماهيري من إعتصامات و مواكب و عصيان و إضراب سياسي مع إلتزامنا الكامل بالمساعدة في خلق أوسع توافق حولها بين قوى الثورة والتغيير.
إننا ندعو المجتمع الاقليمي و الدولي و أحرار العالم للتضامن مع شعبنا في ثورته المجيدة و ضد عنف الإنقلابيين في مواجهته.
إننا نلحظ النشاط المحموم للقوى المضادة للثورة و الفلول و ندعو شعبنا للفظ كل دعاوي التقسيم .. نصر شعبنا قريب و هو رهين بوحدة قوى الثورة.
إن شعبنا سينتصر و إن ثورة ديسمبر المجيدة لا يمكن هزيمتها. شعبنا قال كلمته اليوم و أسقط إتفاق ٢١ نوفمبر الذي هو إمتداد للإنقلاب. و إننا ندعو كل قوى الثورة و التغيير للإنتظام في أوسع جبهة شعبية ليس لهزيمة الإنقلاب فحسب بل لبناء وطن جديد.
المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.