تعرف على الرقم الخرافي الذي تقاضاه الممثل فان دام مقابل مشاركته في “رامز موفي ستار”

0

تداول البعض أخبارا تفيد ان الممثل البلجيكي العالمي ​جان فان دام​ يتقاضى مبلغ 200 ألف دولار عن الحلقة الواحدة في برنامج المقالب “​رامز موفي ستار​”، الذي يقدمه الممثل المصري ​رامز جلال​ في شهر رمضان المبارك، وكثرت التحليلات والاستنتاجات، وذكر البعض ايضا أرقاما خيالية أخرى.

لكن تبين ان مبلغ الـ 200 الف دولار غير صحيح، وذلك من خلال معلومات أكدها موقع “الفن”، كما ان الفنان العالمي لم يتقاضى مقابل الحلقة الواحدة، وإنما عن مجمل البرنامج ككل، وأفادت المعلومات ان البدل المادي الذي حصل عليه فان دام وصل الى أربعة ملايين دولار، الى جانب مصاريف طاقم عمله الخاص.

فان دام، ممثل بلجيكي، مواليد 1960، يعتبر واحد من أشهر ممثلي الأكشن في هوليود، عمل كممثل ومخرج في فيلم المطلب، الذي يتحدث عن ملك من بلاد التيبت يبعث برسائل إلى أبطال في فنون القتال من كل أنحاء العالم لكي يتنافسون، داخل مدينة تعرف باسم المدينة الضائعة ويكون فان دام أحد المقاتلون هناك، كما لعب دور البطولة في فيلم Cyborg ، وفيلم Kickboxer وحقق نجاحاً كبيرا.

ثم قدم فان دام الكثير من الأعمال التي حققت له النجاح في مجال التمثيل مثل Double Impactو ،Universal Soldier، ثم شارك Nowhere To Run و Hard Target، محققا أكثر من 100 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقدم غيرها الكثير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.