منقبةترمي بجثة فتاة في مستشفى شهير

0

امواج نيوز

تحقق شرطة دائرة الإختصاص بجبل أولياء حول ملابسات العثور على جثة فتاة فى العشرين من العمر عثر على جثتها بمستشفى بالكلاكلة، وذلك عقب إختفائها لأيام
ونقلت مصادر من داخل المستشفى الذى عثر فيه على الجثة أن إمرأة ترتدى نقاباً قامت بإحضار الفتاة إلى المستشفى ووضعتها على سرير الكشف لتوقيع الكشف عليها، وأن الطبيب حينما اوقع الكشف إكتشف أن الفتاة متوفية فقام بإخطار السيدة بأن الفتاة توفيت، فتظاهرت السيدة بالصدمة وطلبت من الطبيب منحها فرصة للإتصال بأسرة الفتاة وبعدها لم تعد المرأة .
وتم إبلاغ الشرطة التى هبت للمستشفى وعاينت الجثة وتبين إنها لفتاة، وتلاحظ خروج مواد بيضاء من فم المتوفية، وتم إتخاذ الإجراءات وإحالة الجثمان إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة .
وبالتحرى تبين أن هنالك بلاغاً مقيداً قبل أيام أفادت فيه الشاكية بإختفاء إبنتها فى ظروف غامضة منذ الحادي والثلاثين من مارس الماضي، وأكدت الأم ان إبنتها خرجت لزيارة بعض رفيقاتها فى ذلك اليوم ولكنها لم تعد. وتم إخطار الأم بالعثور على جثة إبنتها الشابة، وتم تقييد بلاغ تحت طائلة المادة (51) إجراءات الوفاة فى ظروف غامضة، وشرعت الشرطة فى البحث عن السيدة المنقبة التى أحضرت الجثة إلى المستشفى، وتم تشكيل قوة من مباحث القسم لجمع المعلومات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.