مصرع(3)جنود في محبسهم بالضعين

0

لقى ثلاثة جنود – يتبعون لمركز تدريب شرطة الاحتياطي المركزي – مصرعهم اليوم وأصيب آخر بالضعين إثر انهيار غرفة حبسهم عليهم ،وبحسب “ألترا سودان “فأن ثلاثة جنود ” اثنان من الشرطة القضائية وثالث من الاحتياطي المركزي،

” لقوا مصرعهم بينما أصيب آخر بإصابة بالغة جراء انهيار غرفة حبسهم جراء الأمطار التي شهدتها مدينة الضعين ليلة أمس وصباح اليوم. وكان الجنود الأربعة قد تم حبسهم مطلع الأسبوع الماضي إثر مخالفة تعليمات من قبل مرؤوسيهم من الضباط بالشرطة القضائية والاحتياطي المركزي.

وقال مصدر قانوني بشرطة محاكم شرق دارفور إن الجنود المحبوسين الذين لقوا حتفهم كان سجنهم مخالف للقوانين بحكم أن موقع حبسهم غير صالح وفي مكان بعيد عن المدينة في مركز تدريبي، وكان من الممكن حبسهم في قسم الشرطة طالما أن الموضوع مخالفة للتعليمات.

وأضاف حسب إفادة زملائهم، كان من المفترض أن يتم إطلاق سراحهم يوم الخميس الماضي، ولكن تعليمات حالات دون إطلاق سراحهم – بحسب المصدر-. الجدير بالذكر أن الجنود الذين لقوا حتفهم هم : حميدان جمعة حميدان من مدينة ود مدني، ومحمد الشريف حماد، وحامد إبراهيم حامد من شرطة المحاكم بشرق دارفور

. وشيع الجثامين كل من والي شرق دارفور ومدير شرطة الولاية وقائد الفرقة (20) مشاة،ونفر من الشرطيين و أهل المنطقة الجنود الثلاثة صباح اليوم بينما يتلقى الجندي الرابع العناية الطبية بمستشفى الضعين التعليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.