معارض الجيش تخفض سعر المستلزمات المدرسية بنسبة 30٪من سعر السوق

0

أعلن المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية اللواء محاسب عادل العبيد عبدالرحيم عن إفتتاح معرض إحتياجات ومستلزمات الزي المدرسي بأسواق المؤسسة التعاونية الوطنية بأم درمان المهندسين حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان .

مبينا بأنه سيتم إفتتاح معارض أخرى في عدد من المناطق بولاية الخرطوم و الولايات مشيراً الى أن هناك أكثر من ١٨ جهة تتنافس في المعرض بالأسعار المحددة لافتاً إلى أن الأسعار تقل أكثر من ٣٠ في المائة من الأسعار العامة

.

وقال اللواء عادل العبيد عقب إفتتاحه معرض الزي المدرسي أن المؤسسة التعاونية الوطنية ملتزمة بتسخير كافة إمكانيات القوات المسلحة لمعالجة الآثار الإقتصادية وتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين بكافة الوسائل المتاحة.

وأكد العبيد بأن أسواق البيع المخفض بالمؤسسة التعاونية الوطنية ملتزمة بتوفير كل إحتياجات ومستلزمات طلاب المدارس

كما أوضح بأن الأسواق تستمر لأكثر من أسبوع قبل فتح المدارس و أسبوعاً آخر بعد فتح المدارس ليتمكن المواطنون الإستفادة من هذا الأسواق.

مشيرا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم فتح منافذ لبنك أمدرمان الوطني بأسواق البيع المخفض للإستفادة من عمليات وسائل الدفع مؤكداً بأن القوات المسلحة آلت على نفسها حلحلة كافة إحتياجات المواطنين بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.