تقديرا لما قدمه من انجاز…الاذاعة والتلفزيون تكرم ابراهيم البزعي

0

كرم العاملون بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بحضور مدراء الإدارات العاملة مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الأستاذ إبراهيم البزعي ولجنة تحسين أوضاع العاملين بالهيئة في احتفال حاشد أقيم نهار امس بحوش الإذاعة السودانية .

. وعبر عدد من العاملين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي صادف أهله مشيرين إلى حجم الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية التي تولى فيها البزعي إدارة الهيئة والتي تمثلت في سداد كل مستحقات ومتاخرات وحوافز العاملين المادية إ

ضافة إلى حل مشاكل المتعاونين وفك الاختناق الوظيفي للعاملين والوحدة العلاجية وتحسين بيئة العمل و حل مشكلة التراحيل وصيانة بعض العربات التي تستغل في ترحيل العاملين فضلا عن ذلك انطلاق بث قناة الأخبار وقناة الثقافة والتراث مما كان لكل ذلك أثره الكبير في نفوس العاملين، الذين بادلوه حبا بحب تترجم في عنوان احتفال اليوم (رد الجميل) .

وفي كلمته الضافية بشر البزعي العاملين بقرب اجازة قانون الهيئة بعد أن ظلت الهيئة تعمل بدون قانون لمدة ٢٢ عاما وقال البزعي أن مشكلة الترقيات التي توقفت ل ١٢ عاما تم حلها حيث تمت ترقية ٩٨٪ من العاملين في الهيئة وسيعلن عن ذلك قريبا ..

وقال البزعي أن همه الأكبر في هذه الفترة هو تحقيق الرضا الوظيفي لكل العاملين ومن ناحية اخري أعلن البزعي أن الفترة القادمة ستشهد تغيرات في الإدارات وتعيين أشخاص قادرين على العطاء .

، وأبدى البزعي عدم رضاه عن ما يقدم من برامج من خلال الإذاعة والتلفزيون فيما تقدم بشكره الكبير لكل من ساهم في إعادة تاهيل الوحدة العلاجية التي تساهم في علاج العاملين .

وخص بالشكر قيادات السلاح الطبي ووزير الصحة الاتحادي وكل العاملين في الهيئة ومدراء الإدارات العاملة وكل من ساهم في إعادة تأهيل الوحدة العلاجية

وبشر البزعي العاملين أن هناك تأمين صحي لكل العاملين باتفاق مع التأمين الصحي شوامخ… في ختام الاحتفال كانت فقرة التكريم التي قوبلت بالتصفيق والزغاريد وسط فرحة الجميع بأنتهاء يوم جميل سيكون خالدا في ذاكرة كل العاملين في الهيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.