ضبط عصابة نهب بالازهري

0

نجحت مباحث قسم شرطة الأزهري شرق في القاء القبض على متهم قام بنهب موبايل سامسونج 12a من أحد المواطنين بمشاركة آخرين بواسطة ركشة بمنطقة السلمة .

وتعود تفاصيل الضبطية حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى ورود بلاغ من الشاكي يفيد فيه بأن مجهولين يقودون ركشة قاموا بنهب هاتفه المحمول بالسلمة مربع ١ وفوراً تم تشكيل تيم للبحث وجمع المعلومات .

ومن خلال الرصد والمتابعة تمكن الفريق من القبض على المتهم وضبط الركشة التي استخدمت في تنفيذ الجريمة و فتح بلاغ في مواجهته تحت الماده (١٧٥) ق ج وايداعه بالحراسة ووضع الركشة كمعروضات في البلاغ لحين إكتمال الإجراءات القانونية اللازمة .

ومازالت التحريات مستمرة للقبض على بقية المتهمين وإحضار المعروضات وتشير متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى تمكن قسم شرطه الازهري شرق بالتنسيق مع مباحث رئاسه محليه جبل أولياء من إلقاء القبض على (٣) متهمين قاموا بسرقة (٤٠ ) جوال سماد من مخزن يتبع لإحدى شركات الإستثمار بمنطقة صافولا وتعود التفاصيل الى أنه عقب ورود بلاغ من الشاكي المفوض من قبل الشركة يفيد فيه بتمكن مجهولين من سرقة المخزن الخاص بالشركة .

وعلى ضوء البلاغ تحرك أفراد المباحث للبحث وجمع المعلومات التي أسفرت وبعد جهد ومطارده عن تمكن فريق المباحث من القبض على المتهمين وبالتحري الميداني معهم اعترفوا بسرقة جوالات السماد التي تقدر قيمتها بحوالي ( ١،١٥٠،٢٦٢ ) جنية .

حيث اعترف المتهم الثالث بأنه قد قام ببيع المسروقات بمنطقه ام درمان تم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة (١٧٤) من القانون الجنائي وجاري البحث عن المسروقات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.