كيان سياسي يطعن في شرعية الاتفاق الاطاري

0

جدد تجمع الشباب السوداني الثوري الحر رفضه للاتفاق الاطاري وقال في بيان ان مركزية الحرية والتغيير هي من تقود الاتفاق وفي نفس الوقت اقصت وتجاهلت الثوار الحقيقيين وانها لا تمثل الشعب .

واعلن التجمع شرعيته وفق تفويض من مواطني السودان في ١٨ ولاية ووعد التجمع بنشر كشوفات تضم اكثر عشرة مليون تفويض وحصلت امواج نيوز علي نص البيان ونسخ من كشوفات التفويض .
نص بيان تجمع الشباب السوداني الثوري الحر
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضيحي لتجمع الشباب السوداني الثوري الحر بكل مسمياته :

في البدء تقدم التجمع بمبادره سياسيه واقتصادية الي بعثه الامم المتحدة في مطلع عام 2022 وقمنا بالاجتماع معهم لأكثر من ثلاثه ساعات وهي الآن المبادرة التي يبني عليها الاتفاق الاطاري .

وإيماناً من التجمع في دفع العمليه السياسيه إتضح بأن الذي يقود هذا الاتفاق مركزيه الحريه والتغيير نفس الاسماء السابقه التي كانت حاضنة سياسية وتحكمنا لفترتين سابقتبن والتي اقصت وتجاهلت ثوار ثوره ديسمبر

ولازالوا يمارسون الإقصاء وهذا الاتفاق ليس به ثوار علما بأن التجمع لديه ملايين الاعضاء في كافه ولايات السودان واداريه أبيي وخارج السودان .

وهناك تفويض جماهيري لهذا التجمع بكل مسمياته من كافه أعضائه

ونحن علي استعداد لنشر كل الكشوفات مع الارقام الوطنيه لكي يعلم الجميع من هو صاحب اكبر قاعده جماهيره في السودان بالحديث ونيابه عن كل الاعضاء نحن لانتبع الي اي جهه سياسيه او حزب سياسي .

نحن نمثل السودان فقط عليه أي اتفاق يتخطي التجمع لايمثل الشعب السوداني بما يحمله من تفويض من أغلب أهل السودان ونطالب بأبعاد كل المنظمات والدول الاجنبيه عن الاتفاق الاطاري وان يكون حوار سوداني سوداني بمشاركه الجميع وأن لاتقوده اي جهه مهما كان وزنها أو غير مرغوب بها بالشارع العام
نحن السودان وبس
والله ولي التوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.