رسميا صحفي معروف يعتذر لرئيس مجلس ادارة شركة زبيده

0

دفع الكاتب الصحفي المعروف ورئيس مجلس إدارة صحيفة السوداني ضياء الدين بلال في توضيح واعتذار لرئيس مجلس إدارة شركة زبيدة موتورز العالمية القابضة الدكتور هزبر غلام الله الشيخ جراء نشره لمعلومات خطأ في قضية جدلية قبل عامين.

وقد اقر ضياء الدين بخطأه بنقل المعلومة الخطأ بنقل كلمة الاعضاء بدلا من بيع الاعضاء.

ويذكر بان شركة زبيدة في وقت سابق دونت بلاغات ضد عدد من الصحفيين الكبار وتم القبض عليهم على رأسهم ( ضياء الدين البلال، مزمل ابوالقاسم، الطاهر ساتي، عادل الباز، واخرون).

وجاء في التوضيح ما يلي :

قبل عامين أو كثر وردت إشارة في موضوع قمت بنشره تلك الأيام، تعليقا على بيان صحفي متعلق بقضية جدلية. وردت في سياق الموضوع الإشارة إلى الدكتور هزبر غلام الله مقرونة ببيع الأعضاء بدلا عن نقل الأعضاء.

ولم يمض زمن طويل على نشر تلك الإشارة إذ سرعان ما قمت بالتصويب وقتذاك، وكتبت (نقل الأعضاء) بدلا من بيع الأعضاء وهو ما كان مقصودا في المبتدأ، وإن انحرفت الكلمة عن مقصدها المراد،

وبمبادرة كريمة من صديق مشترك خلال زيارتي الأخيرة للسودان أوضحت للدكتور هزبر الأمر وأن المقصود النقل وليس البيع، والرجل كان غاضبا مني، وهو محق في ذلك، ولكنه مشكورا قبل التوضيح والاعتذار لأنه أدرك عدم وجود سوء نية في ذلك، حيث قمت بالتصويب سريعا دون تأخير أو إخطار أو اتصال من قبله.

ضياء الدين بلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.