ملاسنات واشتباك بالايدي في اجتماع دعا له البرهان

0

امواج نيوز

نجا عبدالله مسار – أحد المقربين من النظام المباد – من علقة ساخنة بعد مشادات بينه وبين محمد سيداحمد سرالختم الجاكومي المنسق العام للجبهة الثورية مقرر المجلس القيادي لقوي نداء السودان ورئيس مسار َوكيان الشمال، أمام رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان وآخرين بمكتب البرهان بقصر الضيافة .
وتعود تفاصيل الوقائع إلى أن الجكومي تفاجأ بحضور بعض من فلول النظام المباد في اجتماع دعا له البرهان اليوم ، ووجه الجكومي انتقادات لاذعة البرهان قائلاً ( إن الكرسي الذي تجلس عليه الآن جاءت به ثورة عظيمة أطاحت بالبشير وفلول نظامه ومن سخرية الأقدار أن نكون معنا في هذا الاجتماع بعض من الذين سقطوا مع البشير ، وأن يقوم المؤتمر الوطني وبقاياه بعمل اطارات رمضانية في ساحة الحرية.

واضاف هذا يؤكد أن الثورة انحرفت عن مسارها وتسير في اتجاه غير الذي احتشد الشعب السوداني واسقط البشير من أجله .وكال الجكومي جملة من الاتهامات على المجموعة الموجودة داخل الإجتماع قائلاً لهم ( كان الأفضل أن تنسحبوا من الحياة السياسية وتجلسوا في بيوتكم تنتظروا الانتخابات لكنها شهوة السلطة عمتكم وجعلتكم تحاولون الرجوع للكراسي ولن تستطيعوا) .
ولم يتقبل معظم الحضور من بقايا النظام البائد، حديث الجكومي وقال عبدالله مسار للجاكومي : ( من تمثل انت حتى تصفنا بفلول المؤتمر الوطني ).
وقال له الجاكومي انا أمثل الثورة وعمق الثورة التي أطاحت بك وكاد أن يشتبك معه أمام البرهان لولا تدخل كل من الناظر ترك والتوم هجو حيث ولى عبدالله مسار الدبر هرباً من الجاكومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.