عشريني يعتدي على طفل (3)سنوات…والمثير اطلاق سراحه

0

ردود فعل واسعة أثارتها حادثة تعرض طفل يبلغ من العمر ثلاثة سنوات للأغتصاب بأمدرمان ،حيث كشف والد الطفل المغتصب معلومات خطيرة لبرنامج (كالآتي ) علي قناة النيل الأزرق أمس .

وقال بأن الواقعة حدثت في الساعة الحادية عشر صباحا حيث قام الجاني الذي يبلغ من العمر 20 عاما بأستدراج إبنه الطفل الي المنزل الذي يجاورهم وقام بأغتصابه .

وأثناء ذلك ظل الطفل يصرخ حتي خرج علي إثر ذلك الجيران الذي كانوا شهودا علي الواقعة وأحداثها ،ووجدنا الطفل مبللا وفي حالة يرثي لها ،وقمنا بأتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة من أورنيك 8 وفحص طبي وتم تحويلي من مستشفي النو بامدرمان الي مستشفي بحري قسم الجراحة ومنها تم تحويلي الي مستشفي الشرطة ببري

وكتبوا لي خطابا الي الجنايات الكبري وتمت إجراءات البلاغ وصدر أمر بالقبض علي الجاني وتم التنفيذ بالفعل وأدخل الحراسة ولكن فوجئنا بأطلاق سراح الجاني في نفس اليوم بواسطة خاله.

وقال والد الطفل بأن الحادثة مؤلمة وتعيش الأسرة حالة من الأنهيار النفسي لكنه يتأسف لأطلاق سراح الجاني رغم إرتكابه لفعل شنيع .

وقال بأن ينتظر تحويل القضية الي المحكمة لتقول كلمتها من كامل ثقته في القانون الذي سيرد له حقه وحق إبنه ليكون الحكم عبرة لضعاف النفوس وقاتلي براءة الأطفال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.