طريقة استخدام واي فاي مجاني على فيسبوك

0



يعاني مستخدمو «فيسبوك» أحيانا، من صعوبة التصفح حال انقطاع الإنترنت، ما يحتاج إلى حيلة بديلة، يمكن من خلالها التمتع بتجربة التصفح، خاصة إذا كان المستخدم بعيدًا عن جهاز «الواي فاي» الخاص به، لذا تتيح شركة «فيسبوك» خدمة، ربما يغفلها كثير من المستخدمين، إذ تمكنهم من العثور على نقاط «واي فاي» قريبة، تمكنهم من عملية الدخول إليه.

طريقة تشغيل «واي فاي» مجاني عبر فيسبوك
رغم طرح «فيسبوك»، ميزة البحث عن شبكة «واي فاي» قريبة من موقعهم، تمكنهم من الدخول بشكل مجاني على المتصفح، منذ وقت سابق، من أجل توفير تجربة ممتعة للمستخدمين، إلا أن البعض قد لا يعرف خطوات تفعيل تلك الخدمة.

خطوات تفعيل «الواي فاي» المجاني على فيسبوك

  • يمكن التوجه مباشرة إلى قائمة الإعدادات الموجودة في الجزء العلوي من التطبيق.
  • النقر على خيار الإعدادات والخصوصية.
  • البحث عن شبكة «واي فاي»، من خلال الإطلاع على الأنشطة التجارية القريبة منك.
  • إذا وجدت صعوبة في العثور عليها، يمكنك في هذه الحالة الذهاب مباشرة إلى النشاط التجاري، للتعرف على تفاصيل أكثر تساعدك في الحصول على شبكة «واي فاي» في أسرع وقت.
  • ستظهر لك قائمة بعدد من شبكات «الواي فاي» القريبة منك، التي يمكنك الاختيار من بينها، والدخول عليها فورًا، للتمتع بتجربة مجانية عبر تطبيق «فيسبوك».

تتاح تلك الخطوات على كل أجهزة المحمول، التي يمكن الاستمتاع بالتجربة عليها، وتسهيل عملية التصفح، كما أن خدمة «واي فاي»، لا تقتصر على التصفح فقط، إذ يمكن من خلالها، تشغيل خدمة خرائط جوجل، وإعطاء أذن السماح بالتشغيل، عبر هذه الشبكة من عدمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.