بينها سلاح المهندسين والقيادة العامة ..معارك واسعة في الخرطوم.. والجيش يحافظ على مواقعه

0

امواج نيوز

بينها سلاح المهندسين والقيادة العامة ..معارك واسعة في الخرطوم.. والجيش يحافظ على مواقعه

ارتفعت وتيرة العمليات العسكرية في العاصمة الخرطوم اليوم السبت، واندلعت معارك ضارية بين الجيش والدعم السريع في محيط القيادة العامة للقوات المسلحة ومناطق متفرقة حول مدن العاصمة، وشوهد تحليق مكثف للطيران الحربي.

ما يزال الجيش يسيطر على القيادة العامة رغم الهجوم واسع النطاق للدعم السريع

وبدأت المعارك العسكرية في الساعات الأولى من صباح اليوم، وحاولت قوات الدعم السريع التوغل نواحي القيادة العامة حسب مصدر عسكري تحدث لـ”الترا سودان”، لكن الجيش تصدى لموجات متتالية وكبد قوات الدعم السريع خسائر فادحة.

وقال المصدر العسكري إن الجيش عزز من قواته في محيط القيادة العامة وسط العاصمة وتمكن من صد هجمات للدعم السريع، موضحًا أن القوات المسلحة خاضت اليوم معارك ضارية. ولفت هذا المصدر إلى أن إطلاق المدافع بعيدة المدى على محيط القيادة العامة للجيش لا يعني السيطرة عليها.

وتتمركز قوات الدعم السريع من الناحية الجنوبية في محيط شارع المطار قريبًا من القيادة العامة منذ اليوم الأول للقتال بين الطرفين المتحاربين في السودان، فيما عزز الجيش محيط القيادة العامة من الناحية الشرقية والغربية.

ظهرت المقالة بينها سلاح المهندسين والقيادة العامة ..معارك واسعة في الخرطوم.. والجيش يحافظ على مواقعه أولاً على انباء نيوز.

امواج نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.