اصابها بالشلل واقعدها عامين.. استخراج جسم غريب من جسد امراة

0

أجرى الأطباء في أحد مستشفيات العراق، عملية جراحية معقدة لاستخراج جسم غريب غامض من العمود الفقري، لامرأة كانت مصابة بشلل نصفي لمدة سنتين، وتحديدًا من منطقة العصعص.
السيدة التي أجرت العملية الجراحية، تبلغ من العمر 50 عامًا، ظلت مصابة بشلل نصفي لمدة عامين، لكنها اكتشفت مؤخرًا أنه يوجد بداخل العمود الفقري، وخاصة في منطقة «العصعص» جسمًا غريبًا غامضًا، حسبما ذكرموقع «أوديت سنترال»، نقلا عن وسائل الإعلام المحلية.
الأطباء يكتشفون الجسم الغريب بعد إجراء الفحوصات
حاول أطباء قسم الباطنة النسائية في مستشفى «الخالص» العام معالجة الحالة، إذ طلبوا من السيدة سلسلة من الفحوصات، بما في ذلك الأشعة السينية، ولاحظوا شيئًا غريبًا في منطقة العصعص.
الجسم الغريب الذي اكتشفه الأطباء، عباره عن جسم طويل يبدو أنه اخترق عمودها الفقري، حسبما أكد الأطباء في المستشفى العراقي العام، موضحين أنهم اتخذوا قرارا بإجراء عملية جراحة طارئة للسيدة الخمسينية، وكانت معقدة وصعبة للغاية، لكنهم نجحوا في إجرائها.
نجاح العملية واستخراج العصا من عصعص المريضة
في نهاية العملية المعقدة، استخرج الطبيب المسئول عن الحالة، الدكتور صالح عبد المهدي السعدي وفريقه، قطعة خشبية مطلية بالورنيش تشبه العصا من جسد المرأة، وصفته وسائل الإعلام بأنه «عصا تنظيف»، لكن يبدو الأمر أشبه بعنصر مزخرف مكسور.
وبحسب ما ورد، نجحت العملية، والمرأة البالغة من العمر 50 عامًا تتعافى الآن في مستشفى الخالص العام تحت إشراف دقيق من الفريق الطبي، ومع ذلك، باستثناء الصورتين، لم يجرى تقديم أي معلومات أخرى عن الشيء الذي استخرجوه من ظهرها أو كيف انتهى به المطاف في جسم المريضة.
ورغم أن تلك العصا تسببت في الإصابة بالشلل النصفي للمرأة، إلا أنه لم يقدم أي تفاصيل عن أصول الجسم الغريب، أو سبب تجاهله لمدة سنتين كاملتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.