القبض علي اخطر معتادي الاجرام جنوب الحزام

0

امواج نيوز

تمكن فريق ميداني متخصص من فرعية الخرطوم الفيدرالية شعبة السوق المحلي من ضبط زعيم شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب جرائم السرقات النهارية و الليلية و الكسر ويعتبر من معتادى الإجرام المعروفين ويدعى (ه ،ا ،ع) الملقب (ب).
وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة لانتشار مقطع فيديو بوسائط التواصل الإجتماعي يبرز قيام العصابة المكونة من عدد أربعة أفراد يقودون ركشة بسرقة مولد كهربائي من إحدى المحلات التجارية بمنطقة المايقوما شرقي الخرطوم. من جهة أخرى كانت قد توفرت معلومات إضافية لدى الشعبة تفيد بوجود الركشة التي استخدمت في عملية السرقة بمنطقة الأزهري. ومن خلال تفعيل العمل البحثي المعلوماتي الميداني تم ضبط الركشة في الموقع المذكور. و بالتحرى الميدانى مع سائقها و هو المتهم الرئيسي أقر بالسرقة و أرشد على مكان المعروضات و مستلمها. وعند مداهمة الموقع الذي أشار اليه المتهم تم ضبط المتهم الثاني مستلم المال المسروق و يدعى (ا، ق، أ، م) و بحوزته المسروقات و ذلك بمنطقة الإنقاذ مربع 3. وعلى ضوء ذلك تم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهما تحت المادة 44 إجراءات؛ لمزيد من التحريات لضبط بقية المتهمين. يذكر أن صاحب المحل قد قام باتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 174 ق ج بالقسم الأوسط الخرطوم .

في ذات السياق ومن خلال العمل المنعي وتسديد البلاغات المهمة نجحت شعبة عمليات كرري الفيدرالية في توقيف متهم وبحوزته عربة كليك واستمارة وخطاب يخص إحدى الحركات المسلحة وطبنجة بدون أوراق رسمية. وبموجب ذلك تم تسليمه لقسم الشرطة بدائرة الاختصاص لصالح البلاغات بالرقم (1317) تحت المادة 26 أسلحة و123 ،و99 ، 143.كذلك تم ضبط عدد اثنين من معتادي الإجرام يقودان دراجة نارية مخالفين لأمر الوالي وهما في حالة استعداد وتربص لارتكاب جريمة سرقة.

إلى ذلك وفي إطار جهود فرعية الخرطوم الفدرالية شعبة السوق المحلي في الحد من انتشار الجريمة والحد من الظواهر السالبة وتفعيلاً للأمر المحلي الخاص بالدراجات النارية تمكنت الشعبة من ضبط عدد 4 دراجات نارية وعدد 6 متهمين. وبناء على ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغات في مواجهتهم تحت المواد 68/100٠ و11 أمر محلي لعدد 3 دراجات نارية بقسم شرطة الأزهري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.