الشيوعي الحوار فخ للانقلاب

0

امواج نيوز

أعتبر كمال كرار عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، كلمة الحوار السوداني فخ منصوب للثورة، فالحوار مع من .. وحول اي موضوع ؟
واضاف : هذا الحوار مقصود به أن يخضع الشعب للانقلاب العسكري، والشعب قال كلمته لا حوار مع أعداء الثورة، كما أن الذين سينخرطون في اي حوار او يروجون له هم سدنة الانقلاب ومؤيديه واعداء الثورة، والشعب سيسقطهم مع الانقلاب العسكري.
واضاف كمال : نحن في الحزب الشيوعي ندعو لاسقاط الانقلاب عبر الفعل الثوري الجماهيري، وسيسقط، وبعدها يتولي البديل الثوري تنفيذ واستكمال مهام الثورة
وأكد كمال ان الالية الثلاثية، مهمتها اقناع المزيد من القوي السياسية والمجتمعية بخط التسوية واعادة انتاج الشراكة مع العسكر، للابقاء علي مصالح دول اقليمية وعالمية، ولمواصلة تنفيذ برنامج الهبوط الناعم في بلادنا .. تلك هي مهمتها التي تحاول تمويهها عبر مختلف التصريحات .. وبالتالي فهي خصم للثورة واهدافها ولثوارها.
وأكد كرار ، أن رؤية الحزب الشيوعي، تكمن في تصعيد المواكب والاعتصامات والتتريس ، وصولا للعصيان الشامل والاضراب السياسي، وضرورة ان تبني القوي الثورية مركزها الواحد لانتزاع السلطة واسقاط الانقلاب .. ونحن علي مشارف الانتصار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.