اكاديمية اجنحة السماء تلفت نظر سكان الخرطوم بتحليق طائراتها

0

في بادرة هي الأولى من نوعها وسط مؤسسات الطيران الأكاديمية في السودان لفتت مدرسة أجنحة السماء للطيران صباح اليوم الإثنين أنظار المواطنين في أجزاء واسعة من العاصمة الخرطوم.

حيث حلّق الكابتن والمُدرب بالمدرسة “نضال بكري” بطائرة البايبر PA28 على إرتفاع ٥٠٠ قدم من سطح الأرض ووزع منشورات ترويجية عن أجنحة السماء واستغرقت الجولة ساعة حيث بدأت عند العاشرة وانتهت عند الساعة الحادية عشر،وغطت معظم مناطق الخرطوم، بحري وأم درمان.

وجذب هذا الإعلان الفريد من نوعه الإهتمام من واقع أن طريقته المُبتكرة غير مألوفة ولم يسبُق أن نفذته جهة تعليمية في السودان وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق انتشار واسع لاسم المدرسة التي تُدرب الطلاب على قيادة الطائرات وقد اتخذت في النصف الأول من هذا العام مطار مروي بشمال السودان قاعدة للتدريب وهو الأمر الذي أسهم في جذب المزيد من الراغبين في دراسة الطيران إليها، علاوة على إنها تمتاز بوجود مُدربين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة.

والجدير بالذكر أن الكابتن نضال بكرى هو صاحب الفكرة التي ظل يعمل طوال ٢١ يوماً على تنفيذها بعد إكمال كافة الإجراءات القانونية، وأشاد المهندس معاوية جيلي مدير مدرسة أجنحة السماء بمبادرة الكابتن نضال والذي يُعد من جيل شباب الطيارين الذين أثبتوا وجودهم.

وعلي ذات الصعيد فقد أثبتت الحملة الترويجية الجوية نجاحاً سريعاً حيث تلقى مدير المدرسة مهندس معاوية ستة إتصالات هاتفية، أربعة منها لطلاب للتسجيل، و مكالمتين من إثنين رجال أعمال استفسرا عن إمكانية إحضار طائرات صغيرة بغرض الدعاية والإعلان… الخرطوم:طيران بلدنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.