رونالدو يحتفل بهدفه الاول مع النصر السعودي

0

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته بعدما افتتح رصيده من الأهداف مع فريقه الجديد النصر وحال دون خسارته أمام مضيفه الفتح بإدراكه التعادل 2-2 في الوقت القاتل من ركلة جزاء الجمعة، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.


وسجل رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ38 الأحد، هدفه الأول في الدوري السعودي منذ انتقاله إلى النصر في صفقة تاريخية بلغت 200 مليون يورو سنوياً، من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني منقذاً فريقه من الخسارة.
وكان البرتغالي غاب عن التسجيل في الفوز على الاتفاق 1-صفر في ظهوره الأول مع النصر في المرحلة الماضية، قبل الخسارة في الامتحان الجدي الأول أمام الاتحاد 1-3 في نصف نهائي الكأس السوبر.
وقال رونالدو عبر حسابه على تويتر: «سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي ومجهود كبير من الفريق بأكمله لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية».
من جهته، أكد الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، أن هدفه الأساسي هو تحقيق لقب الدوري السعودي، مبدياً سعادته بهدف كريستيانو رونالدو الأول بقميص العالمي وحزنه لطرد البرازيلي تاليسكا.
وقال رودي غارسيا في المؤتمر الصحفي: «هدف رونالدو مهم جداً، لأنه لم يكن سعيداً بين الشوطين وكان بحاجة إلى هذا الهدف، ولكن نحتاج إلى التحسن أكثر في مبارياتنا المقبلة، لأننا أصبحنا نستقبل الأهداف بكثافة في آخر مباراتين. سعيد بهدف كريستيانو رونالدو الأول مع النصر، وحزين على طرد تاليسكا».
وأضاف: «تراجعنا في آخر المباريات يعني أهمية العمل بشكل أكبر فيما هو قادم، نحن فزنا في مباريات بدون تاليسكا، ولا نعتمد كلياً على رونالدو».
وتابع غارسيا: «هدفنا تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، وتعادلنا مع الفتح لا يعني الاستغناء عن أهدافنا وخططنا، ولا ننسى أننا واجهنا فريقاً محترماً وتأخرنا بالنتيجة مرتين وعدنا».
واختتم غارسيا «لو لم يُطرد تاليسكا واستكمل معنا المباراة لسجلنا الهدف الثالث وفزنا بالمباراة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.